إعلانك هنا

المدرب عموتة ينتقد أداء المنتخب الوطني المغربي الرديف أمام السعودية

عبر الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، عن عدم رضاه التام على مستوى الفريق الوطني خلال مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي (1-0)، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب “فيفا” المقامة في قطر.

وقال عموتة في تصريحات على هامش الندوة الصحافية التي تلت المباراة: “حدث ما تخوفت منه، دخلنا المباراة بعدم تركيز وبنوع من التراخي. هذا مفهوم نسبيا نظرا لضماننا مبكرا التأهل إلى دور الربع، لكن علينا أن نعطي كل مباراة حقها”.

وأضاف: “لم نكن في الموعد خلال الشوط الأول، كانت هناك أخطاء في التمرير، لكن الجولة الثانية كنا أكثر حماسا وتركيزا وإرادة لتحقيق الفوز، تحكمنا في الشوط الثاني وخلقنا فرصا عديدة لكن لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف”.

وأكد مدرب “أسود الأطلس” أن المنتخب السعودي خلق بعض المشاكل للمنتخب المغربي، خصوصا في الشوط الأول، مردفا: “في دور الربع، شكل المباريات سيتغير. ستكون هناك حسابات تكتيكية كبيرة لدى كل المنتخبات، حتى النتائج والحصص الكبيرة ربما ستختفي”.

وزاد عموتة قائلا: “لم ندخل في المباراة من الشوط الأول، ولم نطبق ما فعلناه في المباراتين أمام فلسطين والأردن، وهذا سبب التراجع نسبيا في المستوى والمردود العام للمنتخب المغربي. سنحاول إصلاح ما يجب إصلاحه قبل مواجهة الربع، وسنشتغل على الجزئيات الخاصة بتضييع الفرص، والأهم أننا حققنا الانتصار”.

واختتم عموتة حديثة مشددا على ضرورة التحضير الجيد للمباراة المقبلة، والاشتغال على الجزئيات من أجل تحقيق التأهل، موردا: “علينا أن نكون حاضرين ذهنيا وبدنيا والتعامل مع المباراة بشكل جيد. بعض الأشياء كما حدث في الشوط الأول هي ما تجعلني لا أثق أحيانا في مستوى اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى