إعلانك هنا

مدرب منتخب السعودية: لن نستسلم أمام المغرب

اعترف الفرنسي لوران بونادي، مدرب المنتخب السعودي الرديف لكرة القدم، بقوة المنتخب الوطني المغربي الرديف، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من مسابقة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

وقال مدرب “الأخضر” السعودي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “صحيح يجب علينا الانتصار وانتظار تعثر الأردن، كما أننا سنواجه المنتخب المغربي الذي يعد من أقوى المنتخبات، بعد أن فاز في مباراتين مسجلا ثمانية أهداف، لذلك سنحضر جيدا للقاء”.

وأضاف: “سنقاتل على حظوظنا، والمنتخب المغربي سيبحث بدوره عن تحقيق الفوز، لكننا سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التعويض وهزم أسود الأطلس لتجديد آمالنا في التأهل إلى الدور الثاني”.

وواصل قائلا: “نود اللعب بطريقة جيدة والبحث عن الجودة، مع خلق محاولات كثيرة للتهديف أمام المغرب، يجب علينا أن نحافظ على كل حظوظنا في التأهل ونثق بذلك، ولدينا هدف آخر يتمثل في تحضير لاعبينا الشباب للمستقبل، لن نستسلم وسنقاتل حتى آخر ثانية”.

وختم بونادي تصريحه بالتأكيد على ثقته في إمكانية هزم المنتخب المغربي، مشددا على أن “مفتاح المباراة سيكون هو أن نسجل أولا”.

ويستعد المنتخب الوطني المغربي لمواجهة نظيره السعودي يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس العرب.

يشار إلى أبناء الإطار الوطني الحسين عموتة حسموا تأهلهم إلى الدور المقبل، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية على كل من فلسطين والأردن، على التوالي، وبذلك باتوا يتربعون على عرش صدارة المجموعة بست نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى