إعلانك هنا

لاعبو “الرديف” يشيدون بمعاملة المدرب عموتة

عبر لاعبو المنتخب المغربي الرديف عن سعادتهم بتحقيق الفوز على المنتخب السعودي (1-0)، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العرب “فيفا” المقامة في قطر، معتبرين أن الأهم تحقق بضمان العبور إلى دور الربع بالعلامة الكاملة.

وقال أيمن الحسوني إن المباراة أمام المنتخب السعودي لم تكن سهلة، بما أنه كان يبحث بدوره عن التأهل، مردفا: “انتظرنا صعوبة المباراة، أشكر اللاعبين على قتاليتهم وإصرارهم على تحقيق الفوز، الآن طوينا صفحة السعودية ونفكر في ما هو آت”.

وعن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في المباراة، قال الحسوني: “الجائزة جاءت بمجهود جميع اللاعبين الذين أشكرهم على ما يقدمونه في المسابقة، والقادم أفضل”.

وتحدث الحسوني عن طريقة تعامل الناخب الوطني الحسين عموتة مع المجموعة، قائلا: “طريقة تعامل عموتة معنا يطبعها الحب والاحترام، وهذا ما يجعلنا نظهر بمستوى جيد فوق أرضية الملعب”.

من جهته، قال محمد الناهيري إن المجموعة كانت عازمة على تحقيق نتيجة الفوز، مضيفا: “حققنا الأهم. أهنئ اللاعبين على الروح القتالية التي ظهروا بها خلال المباراة”.

وعن الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، طمأن الناهيري الجمهور المغربي، مؤكداً أنه ما من شيء يدعو إلى القلق.

من جانبه، شدد كريم البركاوي، مسجل الهدف الوحيد، على أن الكرة التي أثمرت ضربة جزاء لصالح “الأسود”، أتت من مجهود جماعي، وقال: “أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي تحلوا بها طيلة أطوار المواجهة. الآن، علينا نسيان مواجهة المنتخب السعودي والتفكير في مباراة دور الربع أمام منتخب الجزائر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى