إعلانك هنا

“هواوي” تطرح المنتوجات الجديدة في المغرب

أعلنت شركة “هواوي” عن طرح مجموعة جديدة من المنتجات في السوق المغربية، من بينها جهاز “HUAWEI Sound Joy”، وهو عبارة عن مكبر صوت محمول فريد من نوعه.

يمكّن الجهاز الجديد المستخدم أن يحمل معه موسيقاه حيثما تنقل وارتحل، وهو أول جهاز ذكي ومحمول تصدره هواوي وصممته بالتعاون مع “Devialet”.

ويوفر الجهاز الجديد جودة صوتية منقطعة النظير بفضل وجود 4 وحدات من مكبرات الصوت “Devialet Punchy Sound”، وبطارية ذات استقلالية فائقة تصل إلى 26 ساعة.

وأوضحت هواوي، ضمن بلاغ صحافي لها، أن الجهاز يمتاز بخصائص ذكية ومحتوى تكنولوجي غني، بحيث يمنح تجربة مُستخدم سهلة وجيدة للغاية بفضل تزويده بأنظمة “Shake Stereo Link Up”، و”Automatic Discovery”، و”One-Touch Transfer”.

وترتبط هواوي مع “Devialet” بعلاقات تعاون فريدة من نوعها في عالم تكنولوجيا الأجهزة الصوتية الذكية، فهي شركة فرنسية معروفة بمكبرات الصوت عالية الدقة ذات الجودة الرفيعة.

أربع وحدات صوتية

جرى تزويد الجهاز الجديد بأربع وحدات صوتية قوية “Punchy Sound Devialet”، بقدرة خروج تصل إلى 20 واط، مستفيداً في ذلك من وجود مغناطيس نيوديميوم وغشاء خفيف مكون من ألياف الكاربون.
ويستعمل “HUAWEI Sound Joy” نظاماً صوتياً ثنائي الاتجاه يُخرج الأصوات العميقة والخفيفة والأصوات القوية والحادة بشكل شفاف.

ورغم صغر حجمه، يبلغ مستوى ارتفاع الصوت الذي يُصدره “79 dBA” ليغمر نطاقا يناهز قطره 4 أمتار، إضافة إلى ذلك، تُمكن تقنية “Devialet SAM®” من تخفيض ذبذبات مكبر الصوت، الشيء الذي يُقلص من حدة التشويش ويعطي الأداء الأمثل للأصوات المنخفضة.

وتتيح المميزات التي يوفرها الجهاز توليد أداءات صوتية أصيلة معززة بوجود نظام تبريد مزدوج داخل الجهاز، يعمل وفق التقنية الصوتية “Push-Push”، وقد تم تثبيت نظامي التبريد بالتعاقب ظهراً لظهر على جانبي الجهاز بهدف إزالة الترددات وتحسين الاستقرار وتعزيز وضوح الصوت.

26 ساعة

يعمل جهاز هواوي الجديد ببطارية كبيرة بقدرة “8800 mAh”، وبفضل خوارزمية الضبط الديناميكي للقدرة الكهربائية، فإن الجهاز يحقق اقتصاداً مهماً في استهلاك الطاقة، الشيء الذي يزيد بشكل ملحوظ من مدة استقلالية البطارية.

ولدى الجهاز قدرة على قراءة الموسيقى باستمرار وبدون توقف لمدة 26 ساعة، وبفضل نظام الشحن فائق السرعة هواوي بقدرة 40 واط، تُشحن البطارية بسرعة قصوى؛ إذ لا يتطلب الشحن الكامل للبطارية سوى 3 ساعات انطلاقاً من بطارية فارغة، وتكفي 10 دقائق من الشحن للتمتع بساعة كاملة من الموسيقى.

نظام ستيريو

يتم الربط بين مكبري الصوت “Sound Joy HUAWEI” بسهولة بفضل وظيفة “Shake Stereo Link Up” التي تمنح للمستعملين تجربة صوتية أوسع نطاقاً وأكثر اكتمالاً.

ومن أجل اقتران مكبر الصوت يكفي تحريكه، فما أن يتم تنشيط نمط الاقتران حتى يشتعل المؤشر مع المؤثر الضوئي للدوامة. وعندما يتم الاقتران، يصدر الجهاز صوتا لتأكيد الربط ثم ينطفئ المؤشر الضوئي. وتكتسي هذه الخاصية أهمية عملية عندما تستعملون الجهاز في الهواء الطلق وترغبون في الحصول على صوت قوي جدا.

ويدعم “HUAWEI Sound Joy” كذلك التنقل اليسير بين القطع عبر ضغط بسيط على زر، وبالتالي يصبح ربط مكبر الصوت مع الهاتف الذكي والاستماع إلى الموسيقى في منتهى السهولة؛ إذ يكفي أن يلامس الهاتف الذكي الجهاز.

ويمكن للهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أو الحاسوب القريب من مكبر الصوت “HUAWEI Sound Joy” أن يتعرف عليه بشكل تلقائي، فتظهر على شاشته نافذة للربط بالجهاز، وبنقرة بسيطة على النافذة يتم الربط تلقائيا بين الجهازين.

مقاومة الماء والغبار

صُمم جهاز “HUAWEI Sound Joy” ليكون محمولاً وسهل التنقل، فالقماش المنسوج المحيط به صمم مطابقاً لمعيار “IP67” لمقاومة الغبار والماء، زيادة على كون السطح الخارجي للجهاز مضاداً للانزلاق، ما يضفي عليه الصلابة والاستدامة في جميع الحالات، وبالتالي يمكن اصطحابه إلى المسبح أو البحر، كما يمكن استعماله بيدين مبللتين من دون قلق.

ويتوفر الجهاز في لونين، بالإضافة إلى هالة ضوئية في جزئه العلوي. وتصبح هذه الإنارة الملونة مذهلة بشكل رائع عند استعمال الوسائط، لأنها تساير الموسيقى بتموجاتها، غير أن هذه الوظيفة غير مشغلة تلقائيا في الجهاز.

وليتم التمكن من تشغيل الوظيفة، يكفي الضغط على زر القراءة لمدة 3 ثواني، كما تتيح الهالة الضوئية أيضاً إمكانية تتبع مستوى البطارية، فعند مراجعة مستوى البطارية تشتعل الهالة بالكامل وتنطفئ تدريجيا. وعند ربط جهازين معا فيما بينهما تشتعل الهالة الضوئية بإنارة بيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى