إعلانك هنا

الجزائر تقوم بالاحتجاج على منظمي كأس العرب

كشفت الصفحة الرسمية لقنوات “الكأس” القطرية على مواقع التواصل الاجتماعي أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدم باحتجاج لدى اللجنة المنظمة لمسابقة كأس العرب “فيفا”، بعد نهاية مباراة “الخضر” أمام المنتخب المصري، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويبدو أن الاتحاد الجزائري لم يهضم بعد احتلال منتخبه المركز الثاني واضطراره إلى مواجهة متصدر المجموعة الثالثة المنتخب المغربي في مباراة دور ربع النهائي، حيث قدم احتجاجا رسميا لدى منظمي البطولة بسبب خروج الكرة من الملعب قبل ضربة الجزاء لمنتخب مصر؛ التي منحت التعادل للـ”فراعنة” في الدقيقة 55.

وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الجزائري في دور الربع يوم السبت المقبل، ابتداء من الثامنة مساء، على أرضية ملعب الثمامة، بعد تصدر المنتخب المصري جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق “اللعب النظيف” عن الجزائر صاحب الوصافة.

واستأنفت اليوم عناصر المنتخب الوطني المغربي الرديف استعداداتها لمباراة الجزائر بحصة تدريبية في ملعب الإرسال بالدوحة، عرفت إجراء اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس أمام السعودية تدريبات خفيفة، في حين خاض الآخرون حصة عادية، شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء أيوب العملود المصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى