إعلانك هنا

أشرف حكيمي يدعو إلى التأقلم مع ليونيل ميسي

عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته بمجاورة نجوم كبار في النادي الباريسي الذي وصفه بالعظيم، مشيرا إلى أن على اللاعبين التأقلم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لتقديم الأفضل.

وقال “الأسد الأطلسي” في تصريح لقناة “إر إم سي” الفرنسية: “نتفاهم مع ميسي بشكل تدريجي، جميعا يعلم أنه لاعب كبير وعلينا التأقلم معه، نتعرف على بعضنا البعض لتقديم أفضل ما لدينا من أجل فريقنا، وأشعر بالسعادة لمجاورة لاعبين رائعين في نادٍ عظيم، وهذا الأمر يجعلك تستمتع باللعب”.

وعن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو قائد سفينة “البي اس جي”، قال حكيمي: “إنه يركز على عمله مع الفريق بشكل كبير، ويسعى دائما إلى تطويره رغم الانتقادات التي نجدها دائما في عالم كرة القدم”.

وتواجد حكيمي، صاحب الـ23 عاما، ضمن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي العالم في 2021، التي حددها الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء بداية الأسبوع الجاري، ليكون بذلك العربي والإفريقي الوحيد الذي ضمن مكانا له ضمن تشكيلة العام.

وتألق “أسد الأطلس” مع فريقه ممثل عاصمة الأنوار، حيث خاض 23 مباراة مع النادي الباريسي في جميع المسابقات، أحرز خلالها 3 أهداف وساهم في صناعة هدفين.

أما وطنيا، فنجح حكيمي مع “أسود الأطلس” في بلوغ الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالعلامة الكاملة: 6 انتصارات من 6 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى