إعلانك هنا

الرجاء يضيف 3 لاعبين إلى لائحته الإفريقية

عززت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم لائحة الفريق الإفريقية بثلاثة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد وجمال حركاس والغيني مصطفى كوياطي، تمهيدا لمواجهة نادي الأهلي المصري عن نهائي كأس “السوبر” الإفريقي المزمع إقامته في الـ22 من شهر دجنبر الجاري في قطر.

وأكدت مصادر “هسبورت”، داخل إدارة الرجاء الرياضي، أن الفريق “الأخضر” يحضر جديا للمباراة من أجل الاحتفاظ بلقب كأس “السوبر” الإفريقي رغم “الارتجالية’ التي عرفها تحديد موعده.

وأفادت المصادر ذاتها بأن الرجاء الرياضي سيخوض، عصر اليوم، مباراته الودية أمام الدفاع الحسني الجديدي، قبل الدخول في تربص ليومين في مركب “لانوريا” في المحمدية، على أن تدخل المجموعة، مباشرة بعد ذلك، في معسكر مغلق في مركز محمد السادس لكرة القدم في المعمورة لمدة أسبوع.

ويشد الرجاء الرياضي الرحال صوب قطر في الـ18 من الشهر الجاري، أي 4 أيام قبل موعد مباراة السوبر الإفريقي، حيث ستدخل المجموعة في فترة تركيز استعدادا لمواجهة الأهلي.

جدير بالذكر أن تحضيرات الرجاء الرياضي لمباراة السوبر الإفريقي عرفت نوعا من الارتباك، بسبب تماطل الكونفدرالية الإفريقية في الإعلان الرسمي عن موعد المباراة؛ وهو ما دفع إدارة الفريق “الأخضر” إلى مراسلة الجهاز القاري من أجل تأجيل اللقاء، غير أن “الكاف” رفضت طلب “النسور” وتشبثت بإقامته في الـ22 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى