إعلانك هنا

تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بالسوالم

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السوالم سرية برشيد، الخميس، من تفكيك عصابة متكونة من ثلاثة أشخاص يشتبه في اقترافهم عمليات سرقة ممتلكات المواطنين بالسوالم الطريفية نواحي مدينة برشيد.

وأفادت مصادر LE7.ma بأن عناصر الدرك الملكي بمركز السوالم، سرية برشيد جهوية سطات، تلقت مؤخرا شكايات مباشرة من مواطنين يبسطون فيها تعرض دراجاتهم النارية للسرقة من إحدى الوحدات الصناعية بمنطقة لخلايف، فضلا عن سرقة أمتعة من ثلاثة منازل بالسوالم الطريفية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك تفاعلت بالجدية المطلوبة مع شكايات الضحايا، حيث استنفرت عناصرها التي تمكنت من فك لغز السرقات بعد توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، ينحدرون من سيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد؛ إذ أسفر التفتيش الاحترازي عن حجز ثلاث دراجات نارية موضوع شكاية بالسرقة، في حين جرى تصريف الأمتعة المسروقة من قبل المشتبه فيهم لدى أشخاص مجهولين.

وأمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات بوضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، مع الاستماع إليهم في محاضر تمهيدية، قصد كشف جميع الظروف المحيطة بعمليات السرقة وتوقيف كل المتورطين فيها في إطار الأبحاث الجارية، قبل عرض الموقوفين المشتبه فيهم على الوكيل العام للملك بسطات لاتخاذ القرار القانوني في حقهم كل واحد منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى