إعلانك هنا

بيليه يوجه رسالة إلى عالم كرة القدم من سريره في المستشفى

حاول أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه تقليل المخاوف بشأن حالته الصحية، حيث تحدث بإيجابية عن علاج ورم القولون الذي يخضع له في ساو باولو.

وفي رسالة وجهها لمتابعيه على “إنستجرام” استعرض بيليه /81 عاما/ قبضة يده وابتسامته من سريره في المستشفى، حيث يرقد لتلقي العلاج.

وكان بيليه، المتوج بكأس العالم ثلاث مرات، قد خضع لجراحة لإزالة ورم في القولون في سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت يتلقى العلاج الكيميائي ضمن عملية إعادة التأهيل.

وأعلن مستشفى ألبرت أينشتاين أمس الأول الأربعاء أن بيليه دخل المسستشفى مجددا، وأن حالته مستقرة وسيعود إلى منزله في غضون أيام.

وأكد بيليه بنفسه على ذلك حيث كتب :”أصدقائي، منذ 30 (أيلول) سبتمبر، عندما غادرت المستشفى، كنتم تعرفون أنني أخضع لجلسات صغيرة للعلاج الكيميائي كجزء من العلاج.”

وأضاف بيليه :”اليوم أنا في مستشفى ألبرت أينشتاين وأخضع لآخر جلسة في عام 2021. أردت أن أشارككم هذا الإنجاز. فقبل كل شيء، كل انتصار صغير يستحق الاحتفال. ألا تظنون هذا؟.”

وتابع بيليه: “ساستغل هذه الفرصة في الخضوع لمجموعة جديدة من الفحوص، لذلك سأظل هنا لأيام قليلة. لا تقلقوا، أنا فقط استعد لموسم العطلات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى