إعلانك هنا

مدرب الجزائر: المنتخب المغربي يملك خبرة كبيرة

قال مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري الرديف، إن المنتخب الوطني المغربي الرديف قوي ويملك خبرة كبيرة.

وأضاف ربان “الخضر” خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بالدوحة قبل يوم واحد من قمة المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب، أن “المغرب منتخب قوي، وهو منذ فترة مهمة تحت قيادة عموتة، ولقد تمكن من الفوز معه بالشان”.

وتحدث بوقرة عن التحكيم قائلا: “لدينا الثقة الكاملة في الحكام. لكن نتمنى ألا يظلم أي أحد، هي مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين جدا”.

وأشار الدولي الجزائري السابق إلى أن المغرب منتخب يسجل كثيرا ولا يستقبل مثل الجزائر، معتبرا أنها “ستكون مباراة كبيرة جدا من أجل الاحتفالية، والأفضل سيفوز”.

وشدد بوقرة على أن مباراة المغرب والجزائر تعد مباراة ديربي وفيها حدة كبيرة، وقال: “مباريات الديربي تعرف حدة كبيرة. أتمنى أن تكون فيها الفرجة من أجل أن يستمتع الجمهور، ويجب أن نفوز فيها”.

وأردف مدرب المنتخب الجزائري الرديف: “ارتحنا بعض الوقت، أفضل من دور المجموعات، وذلك لنستعد ونستعيد الأنفاس قبل مواجهة المغرب، أكيد خضنا مباريات كبيرة، ومع المنتخب المصري كانت مباراة قوية، لكن لدينا أطقما جيدة وطاقما طبيا كذلك لاسترجاع طراوة اللاعبين وتحضيرهم للعب بدون مشاكل”.

وخلال جوابه على سؤال مفاده أن الجزائر استنزفت بدنيا خلال مباراة مصر بالمقارنة مع المغرب الذي خاض مباراة السعودية بالفريق الثاني، رد بوقرة: “أكيد أن العوامل البدنية مهمة، لكن في مباريات الديربي العامل الذهني هو الأقوى ويكون مهما جدا”.

وأكد أن المنتخب الجزائري ليس عليه أي ضغط، ويحضر بشكل جيد وعادي لمباراة المنتخب الوطني المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخبين المغربي والجزائري سيحتضنها ملعب الثمامة بداية من الثامنة من مساء غد السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى