إعلانك هنا

لاعبو المحمدية يواصلون الإضراب عن التداريب

يواصل لاعبو نادي شباب المحمدية لكرة القدم امتناعهم عن التداريب، بسبب تماطل إدارة النادي في صرف مستحقاتهم العالقة، حيث اكتفوا بتسجيل حضورهم إلى الملعب بالاستعانة بعون قضائي؛ فيما امتنعوا عن خوض الحصة التدريبية.

وأكدت مصادر عليمة، في تصريحات لـ”هسبورت”، أن لاعبي شباب المحمدية متشبثون بموقفهم القاضي بعدم استئناف التداريب قبل التواصل بمستحقاتهم العالقة، منها منح خاصة بالموسم الماضي.

وأوضحت المصادر نفسها أن لاعبي شباب المحمدية لم يواظبوا على التداريب منذ توقف البطولة لمشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب، بسبب تماطل إدارة النادي في صرف مستحقاتهم العالقة.

ورفض لاعبو الفريق، الأربعاء الماضي، صعود الحافلة للسفر إلى أكادير من أجل الدخول في معسكر إعدادي قبل استئناف الدوري، على الرغم من محاولات المدرب امحمد فاخر إقناع عناصر شباب المحمدية بإنهاء تعنتهم والالتزام ببرنامج الفريق التحضيري.

من جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة لـ”هسبورت” أن إدارة نادي شباب المحمدية وسعت قائمة اللاعبين الذين تبحث عن سبل فسخ عقودهم ليصل العدد إلى 4 لاعبين، بداعي التخفيف من ميزانية النادي، بعدما كانت الإدارة سالفة الذكر قد فاتحت الثنائي محمد الدويك وعبد الرحيم الشاكير في موضوع الانفصال.

ويحتل فريق شباب المحمدية، إلى حدود الجولة 12 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم، المركز السابع برصيد 17 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و5 تعادلات و3 هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى