إعلانك هنا

الرجاء يواصل الاستعدادات لـ”السوبر الإفريقي”

يواصل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم استعداداته للمواجهة المنتظرة أمام الأهلي المصري، لحساب كأس السوبر الإفريقي، المقررة في الـ22 من دجنبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي باسم الفريق “الأخضر”، في تصريح خص به “هسبورت”، إن فريقه رفع من نسق التحضيرات لموقعة الأهلي المصري من أجل العودة باللقب على حساب بطل إفريقيا.

وأضاف أن “لاعبي الفريق استفادوا من يوم راحة، وسيدخلون في معسكر إعدادي مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم بداية من الـ12 إلى الـ17 من دجنبر الجاري، على أن تشد بعثة الفريق الرحال بعد ذلك مباشرة صوب الديار القطرية”.

وعن وضعية ثلاثي الفريق المشارك رفقة المنتخب الوطني “الرديف” ضمن نهائيات كأس العرب بقطر، أجاب الإبراهيمي بأنه “في حال بلغت العناصر الوطنية المباراة النهائية من المسابقة، فإن ثلاثي الفريق سينتظرنا هناك لخوض لقاء السوبر. وفي حال لم يبلغ أبناء عموتة النهائي، فإن عناصر الرجاء ستعود إلى أرض الوطن لمواصلة الاستعدادات مع فريقها قبل أن تعود مرة أخرى مع المجموعة إلى قطر”.

وكشف الإبراهيمي أن المكتب المسير للفريق توصل إلى اتفاق مع السلطات المحلية من أجل تأمين رحلة “النسور” صوب قطر، في ظل الإجراءات الاحترازية المعمول بها وغلق المغرب لحدوده الجوية للحد من انتشار وباء “كورونا”.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن عبد الكريم بنعتيق، الوزير المنتدب سابقا لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة في حكومة العثماني 2017 نائب رئيس الرجاء، قد ساهم بشكل كبير في تأمين مركز محمد السادس لكرة القدم من أجل أن يستفيد رفاق أنس الزنيتي من معسكر تدريبي مغلق بهذه المعلمة الرياضية، بالإضافة إلى تدخلاته المثمرة في تأمين الرحلة الخاصة إلى قطر.

يشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” قد حددت تاريخ الـ22 من دجنبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة لإجراء مباراة الرجاء الرياضي وبطل دوري أبطال إفريقيا الأهلي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى