إعلانك هنا

لاعبو المنتخب الأول يتفاعلون مع إقصاء الرديف

تفاعل عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي الأول مع إقصاء المنتخب “الرديف” من ربع نهائي كأس العرب أمام نظيره الجزائري، أمس السبت، بعد الخسارة بركلات الترجيح.

ووجه عميد “أسود الأطلس” السابق مهدي بنعطية رسالة تحفيزية لأبناء الحسين عموتة، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر بنعطية صورة للاعبي المنتخب الوطني “الرديف” أرفقها بعبارة: “رغم الهزيمة فقد قاتلتم مثل الأسود”، في إشارة إلى الأداء الذي ظهرت به العناصر الوطنية خلال مواجهة الجزائر، التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

من جهته قال يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني الأول، في رسالة تحفيزية: “كنتم في المستوى.. ديما مغرب”.
في حين نشر فيصل فجر رسالة عبر خاصية “السطوري” على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال فيها: “للأسف يا شباب قدمتم كل شيء، لكن هذا قانون كرة القدم.. وديما مغرب”.

وتوقف مسار المنتخب المغربي لكرة القدم في بطولة كأس العرب عند دور ربع النهائي، بعد الخسارة مساء أمس السبت أمام نظيره المنتخب الجزائري بركلات الترجيح (5-3)، في مباراة مثيرة انتهت أطوارها بهدفين لمثلهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى