إعلانك هنا

رابطة “اليُوفي” بالمغرب تخلد ذكرى التأسيس

احتفلت رابطة “Juventus Fan Club Moroccan Bianconera”، الأحد بمدينة خريبكة، بالذكرى الثالثة لتأسيسها، بعدما حصلت قبل ثلاث سنوات على الاعتراف الرسمي من نادي “اليُوفي” الإيطالي، وتحديد مقرها بعاصمة الفوسفاط.

وتضمن الاحتفال، الذي جرى بإحدى مقاهي مدينة خريبكة، توزيع عدد من الهدايا المتوصل بها من نادي “جيفونتيس” لفائدة منخرطي الرابطة بالمغرب، بحضور عدد من محبي ومشجعي النادي الإيطالي القادمين من مختلف مدن ومناطق المملكة.

وحرص منظمو الحفل على تزيين مكان اللقاء باللافتات والأقمصة الرياضية الخاصة بنادي “اليُوفي”، إلى جانب عدد من الصور التي توثق للاعبي الفريق الإيطالي منذ سنوات، إضافة إلى مراسَلة بعثَها رئيس نادي Juventus ورئيس الرابطات بالعالم إلى محبي النادي بالمغرب.

وقال ياسين شرداوي، رئيس رابطة “Juventus Fan Club Moroccan Bianconera” بالمغرب، إن “الرابطة توصلت من النادي الإيطالي ببطائق إلكترونية لتجديد انخراط المحبين والمشجعين، إضافة إلى أغلفة لبطاقات الانخراط وأكسسوارات خاصة بنادي اليُوفي، من أجل توطيد العلاقة بين النادي ومُحبيه”.

ومن جانبه، أوضح نور الدين عامري، نائب رئيس الرابطة بالمغرب، في تصريح لجريدة LE7.ma الإلكترونية، أن “الرابطة ارتأت توزيع الهدايا وتجديد انخراط أعضائها من خلال هذا الحفل الذي ضم عددا من الشباب المشجع لنادي Juventus الإيطالي، من أجل تأكيد الحب الذي يكنه عدد من المغاربة لهذا النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى