إعلانك هنا

البرمجة تربك استعداد الرجاء للسوبر الإفريقي

توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، بمراسلة مفاجئة من لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، تؤكد برمجة لقاء “النسور” أمام حسنية أكادير خلال الأسبوع الجاري، في وقت يستعد رفاق محسن متولي لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

وعلمت “هسبورت” من مصادرها الخاصة أن المكتب المسير لـ”الفريق الأخضر” توصل بمراسلة تؤكد برمجة مباراته أمام حسنية أكادير الجمعة المقبل، لحساب الجولة الـ13 من “البطولة برو”، وهو ما أربك حسابات “النسور”.

وحسب المصادر نفسها فإن الرجاء الرياضي كان يستعد اليوم لدخول معسكر مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم، كما أشارت إلى ذلك الجريدة في مواد سابقة، قبل أن يفاجأ ببرمجة لقاء حسنية أكادير الجمعة المقبل، وهو الأمر الذي سيفرض على الفريق دخول معسكره التدريبي للتحضير لمواجهة “الغزالة السوسية” قبل السفر إلى قطر تأهبا للقاء الأهلي المنتظر في السوبر الإفريقي.

ووفق المصادر ذاتها فإن برمجة لقاء حسنية أكادير هذا الأسبوع أحدثت ارتباكا كبيرا داخل “الفريق الأخضر”، الذي يفتقد لثلاثة لاعبين قررت الإدارة الإبقاء عليهم بقطر بعد إقصاء المنتخب الوطني “الرديف” من ربع نهائي كأس العرب.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه حسنية أكادير الجمعة المقبل، كما تقرر حتى الآن، على أن يسافر إلى قطر لمواجهة الأهلي المصري في الـ22 من دجنبر الجاري في قمة السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى