إعلانك هنا

إعلام برشلونة يتخوف من “غياب الزلزولي”

ولّد تألق اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي مع ناديه، برشلونة الإسباني، في الفترة الأخيرة، مخاوف لدى الصحف المقربة من الفريق الكتالوني، بخصوص إمكانية غياب اللاعب عن تشكيلة تشافي هيرنانديز، في حال مشاركته مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون من الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين.

وعبرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من القلعة الكتالونية، عن قلقها من إمكانية مشاركة الزلزولي مع المنتخب المغربي في منافسات “الكان”؛ الأمر الذي سينتج عنه حرمان برشلونة من خدمات اللاعب، خصوصا في مباراة السوبر الإسباني.

وحسب المصدر نفسه، فإن اللاعب قد يغيب عن برشلونة حتى 18 يناير المقبل على الأقل، وهو تاريخ آخر جولة للمنتخب المغربي في دور المجموعات أمام الغابون، مشيرة إلى أن “الأسود” يظلون مرشحين للذهاب بعيدا في المسابقة؛ ما يعني إمكانية استمرار غياب الزلزولي لفترة أطول، في حال مشاركته في “الكان” مع المنتخب.

وتوقعت الصحيفة نفسها غياب الزلزولي عن بعض مباريات الدوري الإسباني والكلاسيكو أمام ريال مدريد لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم 13 يناير في السعودية، ثم نهائي الكأس في حال تأهل الفريق الكتالوني في الـ16 من الشهر نفسه.

وعلق تشافي هيرنانديز على أداء المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي افتتح سجل أهدافه مع الفريق الأول، الأحد أمام أوساسونا، قائلا: “هو لاعب مختلف، وبإمكانه صناعة الفارق. إنه لاعب رائع، ومفاجأة سارة للجميع. إنه الخبر الأهم في مباراة اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى