إعلانك هنا

الزنيتي والحافيظي والناهيري يقلقون الرجاء

يبحث المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن حلٍ للاعبيه الدوليين الثلاثة، الذين قرر الإبقاء عليهم بقطر بعد مشاركتهم رفقة المنتخب الوطني المغربي “الرديف” في مسابقة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن المكتب المسير للفريق “الأخضر” يبحث على طريقة لتأمين تداريب خاصة للاعبيه الثلاثة بقطر، “أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي ومحمد الناهيري”، قبل وصول بعثة الفريق نهاية الأسبوع الجاري لاستئناف تداريبهم مع المجموعة، تأهبا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن إدارة الرجاء سمحت للثلاثي المذكور بالبقاء بقطر وعدم العودة اليوم مع بعثة المنتخب الوطني “الرديف”، قبل أن تقرر لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية برمجة لقاء “النسور” أمام حسنية أكادير الجمعة المقبل، لحساب الجولة الـ13 من “البطولة برو”، وهي المباراة التي سيفتقد خلالها الفريق “الأخضر” للاعبيه الدوليين الثلاثة.

من جهته سمح نادي الأهلي المصري للاعبه المغربي بدر بانون عميد المنتخب الوطني المغربي “الرديف” بالبقاء في قطر، في انتظار وصول فريقه الجمعة المقبل.

وحسب المصادر ذاتها فإن بانون سيستفيد من يوم راحة، قبل أن يستأنف تدريباته الفردية إلى غاية الجمعة، لينضم بعدها للتداريب الجماعية لفريقه.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه حسنية أكادير الجمعة المقبل، كما تقرر حتى الآن، على أن يسافر إلى قطر لمواجهة الأهلي المصري في الـ22 من دجنبر الجاري في قمة السوبر الإفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى