إعلانك هنا

احتجاز وتعذيب ثري للزواج من مطلقة بالحوز

أوقفت عناصر الدرك الملكي بسرية إقليم الحوز، الثلاثاء، ثلاثة أشخاص، من بينهم امرأة في عقدها الثالث، من أجل احتجاز وتعذيب شخص ثري لإجباره على الزواج من مطلقة.

وأوضحت مصادر LE7.ma أن مصالح الدرك تمكنت، بقيادة قائد سرية إقليم الحوز، من فك خيوط هذه العملية التي أقدم عليها الموقوفون، الذين يشكلون موضوع مذكرة بحث من أجل ارتكاب جنح عديدة، وتم ضبطهم بجماعة ويركان، بعد استدراج المشتكي الذي رفض الزواج من المرأة الموقوفة على ذمة التحقيق في هذه القضية.

وتفجرت هذه القضية إثر تقدم الضحية، الذي يبلغ من العمر 45 سنة، لمصالح الدرك الملكي بشكاية حول احتجازه بعد استدراجه من طرف المرأة نفسها لإجباره على الزواج منها، وبعد رفضه حضر شخصان لإكراهه على ذلك، وأمام تعنته قاما بإخضاعه لتعذيب انتهى إلى حد قطع إحدى أذنيه.

وأضافت المصادر ذاتها أن المرأة المعنية عرضت على هذا الشخص الثري الزواج تتويجا لعلاقتهما؛ لكنه رفض، وبعد تمكنه من الإفلات من قبضتهم أبلغ عما تعرض له، لتتدخل عناصر الدرك الملكي، وتوقف المتهمة التي خضعت لبحث أولي مكن من تحديد مكان وجود الشخصين المتورطين معها، ليتم توقيفهما بالمنطقة ذاتها.

ومن أجل البحث التمهيدي، وضع الأشخاص الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية مدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى