إعلانك هنا

T-ROC سيارة الدفع الرباعي رقم 1 بالمغرب

أكدت شركة “فولسفاغن” المغربية أنه “رغم صعوبات ومشاكل الإنتاج التي يعاني منها سوق صناعة السيارات، فقد نجحت الشركة في الوفاء بالتزاماتها، بتقديم سيارة الدفع الرباعي T-ROC في مواعيد التسليم المحددة مسبقا”.

وأشارت الشركة إلى أن السيارة المذكورة أصبحت رائدة في قسم سيارات “الكروس أوفر” في المغرب في وقت قياسي، أي منذ أن أعلنت “فولسفاغن” في فبراير الماضي عن إطلاق طراز جديد ضمن مجموعتها “T-ROC”، ووضع نظام بيع وتسويق رقمي كبير ومميز، من أجل تلقي الطلبات المسبقة، مع وعد بالتسليم في شهر يونيو، مما أسفر عن تحقيق نجاح واضخ من خلال تسجيل حوالي ألفي طلب مسبق.

وارتباطا بآخر إحصاءات “AIVAM” في 2 دجنبر الجاري، فإن سيارة “T-ROC” أصبحت رائدة في مجال العربات رباعية الدفع من طراز “كروس أوفر”، (باستثناء العلامات التجارية منخفضة التكلفة)، وذلك في غضون 6 أشهر فقط من تاريخ إطلاقها في السوق المغربية.

وقال يوسف التهامي، مدير “فولسفاغن المغرب”، إن “هذه المرتبة الريادية، في نطاق لم نكن معروفين فيه من قبل، هي بمثابة هدية رائعة يقدمها لنا زبائننا الأوفياء، الذين نشكرهم جزيلا على انتظارهم أكثر من 4 أشهر ليكونوا خلف مقود سياراتهم T-ROC، كما نشكرهم على ثقتهم بعلامتنا التجارية، ونعتبر هذا تحديا لنا في التزامنا نحوهم لنكون دائما على مستوى تطلعاتهم”.

وإلى جانب “T-ROC” فإن كل الموديلات الأخرى للعلامة التي يتم تسويقها في المغرب متوفرة على منصة فئتها الخاصة، وتتمثل في “POLO” ثالث السيارات من فئة المدينة التي تعمل بالبنزين، و”PASSAT” أول السيارات من نوع “بيرلين”، و”TOUAREG” أول سيارة من فئة “SUV”، و”CADDY” الثالثة من فئة “Ludospaces”.

وقالت الشركة: “خلال شهر دجنبر الجاري سنعمل على إطلاق 3 موديلات، وقد كافحنا كثيرا من أجل إطلاقها بسبب المشاكل مع شبه السائقين، وهذه الموديلات الثلاثة هي TIGUAN الجديدة، وGOLF 8، وCADDY5، التي نتمنى أن تكون الأولى في فئتها سنة 2022”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى