إعلانك هنا

الأهلي يتوجس من الرجاء في “كأس السوبر”

أكد رامي ربيعة، مدافع نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن المواجهة التي ستجمع فريقه بنظيره الرجاء الرياضي ستكون صعبة، بحكم قوة الفريق “الأخضر” الذي يعتبر من بين أعرق الأندية الإفريقية؛ وذلك عندما يلتقي الطرفان في كأس السوبر الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح ربيعة، في تصريحات إعلامية، أن كأس السوبر الإفريقي يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة إلى الفريق “القاهري”، الذي يسعى إلى الحفاظ على تفوقه القاري ومواصلة حصد الألقاب خلال الموسم الكروي الحالي.

وواصل مدافع نادي الأهلي المصري لكرة القدم: “فريقنا استعد بشكل جيد للقاء، بعدما خضنا مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة ونجحنا في تجهيز جميع اللاعبين، على أمل أن نحقق الفوز أمام الرجاء الذي يعتبر من الفرق القوية في القارة السمراء، ومواجهته لن تكون سهلة”.

وفي الجهة المقابلة، سافر الفريق “الأخضر”، اليوم السبت، إلى العاصمة القطرية الدوحة، تأهباً لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري المقررة في الـ22 من دجنبر الجاري.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي لكرة القدم قد حقق، أمس الجمعة، الفوز على ضيفه حسنية أكادير بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ13 من منافسات الدوري الاحترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى