إعلانك هنا

إتلاف أطنان من القنب الهندي في العرائش

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بني كرفط، إقليم العرائش، الجمعة، من حجز كمية كبيرة من المخدرات، عبارة عن أكياس ورزم من القنب الهندي (الكيف) تفوق 10 أطنان؛ وذلك في عملية أشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي بالعرائش.

وحسب المعلومات التي وفرتها مصادر مطلعة لLE7.ma فإن تحرك عناصر الدرك الملكي جاء بناء على معلومات دقيقة، توصل بها رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بني كرفط، تشير إلى وجود كمية مهمة من القنب الهندي والشيرا بمخزن بأحد الدواوير الواقعة بالنفوذ الترابي جماعة بني كرفط.

وأسفرت العملية ذاتها، التي عرفت حضور عناصر الدرك الملكي من المراكز الترابية القريبة التابعة للقيادة الجهوية بطنجة، عن حجز أكثر من 10 أطنان من القنب الهندي وكمية مهمة من الشيرا ومعدات تستعمل في إنتاج المخدرات ذاتها؛ فيما أمر النيابة العامة المختصة بإحراق القنب الهندي المحجوز بعين المكان.

وعلى إثر ذلك، تمكنت المصادر الأمنية ذاتها من توقيف شخص للاشتباه في علاقته بالمخدرات المحجوزة، وتم الاحتفاظ به في الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش؛ فيما تتواصل الأبحاث من أجل الوصول إلى باقي المتورطين في هذه العملية، وفق إفادة مصادر مطلعة.

وتباشر مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بني كرفط إجراءات تسليم مخدر الشيرا والمعدات المحجوزة لفائدة إدارة الجمارك المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى