إعلانك هنا

المغربي مهدي اللون يختار اللعب لألمانيا

عاد اللاعب الواعد مهدي اللون، متوسط ميدان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، ليختار الدفاع على ألوان المنتخب الألماني، بعدما لم يجد الفرصة كاملة رفقة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة الذي شارك معه في البطولة العربية الأخيرة بمصر.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن اللون اختار مرة أخرى الدفاع عن قميص المنتخب الألماني لأقل من 18 سنة، الذي شارك معه خلال المباراة الودية الأخيرة أمام نظيره الدنماركي.

وحسب المصادر نفسها، فإن مهدي اللون، الذي ينحدر من أصول مغربية، عاد ليمثل “الماكينات” الألمانية، بعدما لعب دقائق معدودة رفقة “أشبال الأطلس” خلال كأس العرب للشباب التي أقيمت بمصر، وهو الأمر الذي استغله مدرب المنتخب الألماني لأقل من 18 سنة لإقناعه باللعب لألمانيا ومنحه الفرصة كاملة، كما نال شارة العمادة في آخر مباراة.

وأبرزت المصادر ذاتها أن اللون قد يواصل رحلته مع المنتخبات الألمانية، وأن ذلك قد يحرم الكرة المغربية من واحد من أبرز المواهب الصاعدة بـ”البوندسليغا” إلا إذا تدخلت الإدارة التقنية وأقنعته بالعودة قبل فوات الأوان.

يشار إلى أن مهدي اللون، صاحب الـ17 سنة، الذي يشغل مركز متوسط ميدان، يبقى من أبرز الأسماء المرشحة للصعود إلى الفريق الأول بآينتراخت فرانكفورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى