إعلانك هنا

الأندية الأوروبية تواصل الضغط لتأجيل “الكان”

تواصل رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم ضغطها على الاتحاد الدولي (فيفا) والكونفدرالية الإفريقية (كاف)، لتأجيل نهائيات كأس إفريقيا المقبلة المقرر إجراؤها بالكاميرون، وذلك بسبب خوفها على لاعبيها من انتشار فيروس “كورونا” والمتحور الجديد “أوميكرون”.

وعلمت “هسبورت”، من مصادرها الخاصة، أن رابطة الأندية الأوروبية تواصل ضغطها وتهدد بتزكية موقف الأندية في القارة العجوز، بعدم السماح للاعبيها بالسفر إلى الكاميرون للمشاركة مع منتخباتهم في “الكان”.

وحسب المصادر نفسها فإن شخصيات بارزة في “الكاف” والاتحاد الكاميروني ينتظر أن تعقد اجتماعا حاسما خلال الساعات القليلة القادمة، للحسم في مصير المسابقة الأغلى في القارة السمراء على مستوى المنتخبات.

ومن المرتقب أن يحسم “الكاف” قراره بشأن تنظيم البطولة القارية في موعدها أو تأجيلها بسبب الحالة الوبائية، كما أن احتمال نقلها إلى بلد آخر يبقى واردا حسب التقارير نفسها، رغم تشبث الكاميرون بالتنظيم، وتأكيد اتحاد الكرة في البلد جاهزيته لاحتضان الدورة.

يشار إلى أن الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة في تحديد مصير تنظيم النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى