إعلانك هنا

الأهلي يراهن على كرات ثابتة أمام الرجاء

يُواصل نادي الأهلي المصري لكرة القدم استعداداته بالعاصمة القطرية الدوحة، للمواجهة المنتظرة أمام الرجاء الرياضي، لحساب “السوبر الإفريقي” في 22 دجنبر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع “فيديو” من تدريبات اللاعبين يوضح اشتغالهم على الكرات الثابتة، التي تعد مصدر قوة عند الفريق “القاهري”، كما أن اللقاء قد يتجه إلى ركلات الترجيح.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن الجنوب إفريقي باتريس موسيماني، مدرب الأهلي، قد وضع خطة هجومية لمواجهة الرجاء الرياضي، رغبة في حسم المباراة مبكرا والتتويج باللقب الإفريقي دون اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وأجرى “المارد الأحمر” مباراتين وديتين استعدادا لموقعة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع الطلائع بهدف لكل فريق، ثم فاز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف قبل شد الرحال أمس السبت صوب مصر.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانغ ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى