إعلانك هنا

“طيران الإمارات” يجلي عالقين في المغرب

أعلنت شركة “طيران الإمارات” عن تشغيل ثلاث رحلات خاصة انطلاقا من الدار البيضاء، أيام 23 و27 و30 دجنبر الجاري، لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم.

وذكرت الشركة، ضمن بلاغ صحافي توصلت به LE7.ma، أنه سبق للشركة تشغيل رحلة عودة يوم 16 دجنبر الجاري، ويمكن للزبناء مواصلة سفرهم على هذه الرحلات إلى دبي أو عبرها إلى مختلف وجهات شبكة طيران الإمارات، التي تغطي أكثر 120 وجهة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأمريكيتين.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 752” مطار محمد الخامس في الدار البيضاء في الساعة الـ3.05 عصرا أيام 23 و27 و30 دجنبر الجاري، لتصل إلى دبي في الساعة الـ1.30 صباح اليوم التالي.

ويمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع emirates.com، ومن خلال وكلاء الأسفار ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال، وينبغي على الركاب استيفاء جميع متطلبات المغادرة من المغرب، كما يجب أن يكونوا مستوفين لشروط الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أو عبرها للسماح لهم بالصعود على متن الطائرة.

وكانت “طيران الإمارات” قد شغلت، خلال العام الماضي، رحلات إجلاء من المغرب وإليه لمساعدة المسافرين العالقين. وكانت تسير، قبل الإغلاق الأخير، رحلات يومية إلى بين الدار البيضاء ودبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى