إعلانك هنا

“أسوس” تُطلق أنحف وأخف حاسوب بالمغرب

أعلنت شركة “ASUS” إطلاق أحدث حواسيبها المحمولة في السوق المغربية، باعتباره أنحف وأخف حاسوب في العالم، مزود بشاشة لمس مزدوجة.

وذكرت الشركة، في بلاغ صحافي لها، أن حاسوبها الجديد واسمه ASUS ZenBook Duo 14 هو جهاز المستقبل، بحيث يتوفر على شاشة لمس مزدوجة بمقاس 12.6 بوصة توفر تجربة استخدام مريح للغاية، كما يمكن إقرانها بالشاشة الأساسية التي تأتي بمقاس 14 بوصة.

وأوضح توفيق القادري بوتشيش، المسؤول التجاري لدى Asus Maroc، أنه “بفضل حاسوبASUS ZenBook Duo 14 يمكنك ابتكار عالم الغد من خلال شاشتين في حاسوب واحد، ما سيسمح للمستخدمين بالاستفادة من شاشة عرض مزدوجة وعالية الدقة Full HD، توفر تجربة مبتكرة تلائم الاستخدامات المتعددة في أي مكان وفي أي وقت كان”.

وجرى تصميم هذا الحاسوب لفائدة المستهلكين من مختلف الفئات العمرية، لأنه يقدم تجربة متعددة المنصات، ما يجعل منه حاسوبا مبتكرا بتصميم عصري، يتميز بتكنولوجيا جد متطورة وبأداء قوي.

وحصد الجهاز الجديد جائزة الابتكار في CES 2021 (المعرض الإلكتروني للمستهلك Consumer Electronic Show)، إذ يمتلك شاشة معتمدة من لدن Pantone® تظهر الألوان كما تبدو في الطبيعة، فيما تضم الشاشة الثانية مجموعة من التطبيقات المتميزة؛ كل ذلك بمعالج قوي Intel® Core™ i7 وبتصميم أنيق من الألمنيوم الأزرق السماوي.

وصمم الجهاز بشكل يسهل حمله ونقله بفضل شكله المضغوط (16.99 ملم في السمك و1.6 كلغ) وطول عمر بطاريته (17 ساعة من الاستخدام)، ما يجعله مثالياً لجلسات العمل الطويلة ولتحفيز الإبداع في جميع الأوقات.

ويتوفر الحاسوب على قلم Asus Pen الذي يسمح بتدوين الملاحظات بسرعة وفي أي وقت، وإطلاق العنان للإبداع والأفكار ورسم البيانات بكل سهولة.

ويتوفر حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 لدى جميع البائعين المعتمدين لدى ASUS بالمغرب.

جدير بالذكر أن ASUS عبارة عن شركة متعددة الجنسيات، معروفة بأفضل لوحات النظام الإلكترونية والحواسيب والشاشات وبطاقات الفيديو وأجهزة الراوتر بالعالم، وقد صنفتها مجلة Laptop Mag كأفضل علامة تجارية للحواسيب عام 2020.

هذا بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من حلول الألعاب وإنشاء المحتوى وحلول الذكاء الاصطناعي AIoT، إذ تعد ASUS رائدة في الصناعة التكنولوجية من خلال تصميمات متطورة وابتكارات متقدمة من أجل إنشاء حياة ذكية وأكثر بهجة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى