إعلانك هنا

هاتف “HUAWEI Nova 8i” بتجربة فريدة

أعلنت مجموعة “هواوي” عن إطلاق هاتفها الجديد “nova 8i” في السوق المغربية، حيث تواصل سلسلة هواتف “نوفا” منذ إطلاقها اقتراح نماذج ذات تصاميم مذهلة، وميزات رائعة تلبي مختلف احتياجات المستهلكين.

وتقترح هواوي هاتفها الجديد في لونين Moonlight Silver وStarry Black، وستنطلق عملية تسويقه في المغرب ابتداء من 24 دجنبر 2021 بثمن 3249 درهماً بالإضافة إلى FreeLace مجاناً.

وذكرت المجموعة، في بلاغ صحافي لها، أن الهاتف الجديد يتوفر على خصائص عملية فائقة من شأنها تسهيل الحياة اليومية للمستخدمين والاستمتاع بالحياة بشكل أكبر لضمان تجربة استخدام فريدة واستثنائية.

ويتوفر الهاتف على كاميرا رباعية فائقة بدقة 64 ميغابيكسيل، وشاشة كبيرة بلا حدود، ما يُوفر للمستخدمين فرصة عيش تجربة مشاهدة غامرة، ناهيك عن نظام الشحن السريع الخاص بهواوي بقوة 66 واط، ما يسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بسرعة كبيرة، ومواصلة الاستمتاع بأنشطتهم عبر الجهاز الذكي دون انقطاع.

شاشة فائقة

تم تزويد الجهاز بشاشة بمقاس 6.67 بوصة، ما يسمح بعيش تجربة مشاهدة غامرة سواء خلال مشاهدة الفيديوهات أو اللعب، حيث يصل مقاسها إلى 1080×2376 عالية الدقة، يمكن الاعتماد عليها لدعم التدرج اللوني DCI-P3 والحصول على ألوان حقيقة أكثر، كما أن نسبة الشاشة تمثل 94.7 في المائة، ما يجعل الهاتف مثيرا للإعجاب، ويضمن تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

كما يتوفر الهاتف الجديد من علامة هواوي على وضع Eye comfort لحماية العين المعتمد من لدن TÜV Rheinland، ما يسمح بالتقليل بشكل فعال من الإضاءة الزرقاء والحصول على ألوان مريحة للعين، كما أن الشاشة تدعم سرعة لمس تصل إلى 180 Hz لضمان استجابة سريعة.

كاميرا رائعة

على غرار الهواتف السابقة، تم تزويد هاتف nova 8i من هواوي بكاميرا رباعية تعمل بالذكاء الاصطناعي الذي يساعد المستخدمين في توثيق أجمل وأحلى اللحظات بأفضل طريقة ممكنة.

وزود الهاتف أيضا بمستشعر الصورة 1/1,7 بوصة، كما أن الكاميرا الرئيسية ذات جودة عالية تصل إلى 64 ميغابيكسيل، ما يسمح بالتقاط الصور بكل سهولة والحصول على تفاصيل واضحة جدا وفي غاية الدقة.

وفيما يخص التقاط الصور دائما، تسمح زاوية الكاميرا ذات الزاوية العريضة (120 درجة) بتضمين المزيد من المحتوى في كل صورة، سواء خلال القيام بنزهة مع الأصدقاء أو اجتماع عائلي، في حين تسمح كاميرا الماكرو بتصوير أصغر التفاصيل فقط 4 سم من العدسة.

ولعشاق الالتقاط الصور ليلا يسهل الهاتف هذه المهمة حتى وإن كانت الإضاءة غير كافية.

بطارية كبيرة

تم تزويد هاتف nova 8i من علامة هواوي بنظام الشحن السريع بقدرة 66 واط وبطارية كبيرة تصل لـ4300 مللي أمبير، كما أن الهاتف يُمكن إعادة شحنه بنسبة 68 في المائة في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة، وشحنه بالكامل خلال 38 دقيقة، وذلك بفضل تقنية الأقطاب الكهربية أحادية الخلية المبتكرة.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، تُوفر خوارزميات الذكاء الاصطناعي إدارة ذكية لطاقة البطارية، ما يجعل الهاتف الذكي مثاليا خلال اللعب عبر الإنترنت أو الترفيه عن النفس لساعات طويلة دون انقطاع.

ومن بين خصائص الهاتف، توفره على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيغا لتخزين أكبر قدر من البيانات على الجهاز، إلى جانب توفره على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيغا، ما يسمح بتشغيل تطبيقات متعددة في الخلفية في الوقت ذاته.

نظام التشغيل

تم تزويد الهاتف الجديد من علامة هواوي بنظام التشغيل EMUI 11، لذلك يقترح مجموعة متنوعة من الوظائف الذكية التي تسمح للمستخدمين بإدارة مهامهم اليومية بمزيد من الفعالية.

وعلى سبيل الذكر، يسمح تطبيق «MeeTime» للمستخدمين بالانتقال بين مختلف أجهزة هواوي دون الحاجة إلى إنهاء الاتصال سواء كانت العملية من هاتف ذكي أو لوحة من علامة هواوي، إلى جانب إمكانية مشاركة شاشتك وكتابة الملاحظات وكل ما تحتاجه، إلى جانب تحفيظ والتقاط صورة الشاشة من خلال حركات في غاية البساطة.

ويمكن لجميع مستعملي هواتف هواوي “nova 8i” أن يستفيدون من تجربة ذكية وأكثر أماناً بفضل خدمات هواوي المحمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى