إعلانك هنا

“لافارج هولسيم المغرب” تدعم سلامة الطرق

تعبأ مستخدمو مجموعة “لافارج هولسيم المغرب”، خلال الفترة الممتدة ما بين 29 نونبر و3 دجنبر الجاري، في إطار الأسبوع الثاني من العمل التطوعي من أجل تحسيس التلاميذ حول السلامة الطرقية، وذلك تحت شعار “في الطريق إلى المدرسة”.

وأوضح بلاغ للمجموعة أنه استفاد من هذه المبادرة قرابة عشرة آلاف طفل من تلاميذ المدارس المجاورة لمواقع مصانع وحدات المجموعة، من خلال تمكينهم من عملية تحسيسية حول موضوع السلامة الطرقية.

وعرفت هذه العملية التحسيسية مشاركة متطوعين من بين المستخدمين في جميع مواقع الوحدات الإنتاجية للمجموعة، في كل من وجدة والناظور وتطوان وفاس ومكناس، وطنجـة والجديـدة وبنسـليمان وبوسـكورة وسـطات وأكاديـر والعيـون؛ وكذلك المستخدمين في المقر المركزي لـ”LafargeHolcim” الذين التحقوا بزملائهم في مصانع بوسكورة وسطات.

وتم خلال هذه العملية، يضيف المصدر ذاته، تدريب التلاميذ على القواعـد الواجب اتباعها في طريقهم إلى المدرسة والعودة منها بسلام إلى بيوتهم، وذلك باستعمال ألعاب تربوية، وكتيب تضمن رسومات للتلوين.

وجاء في البلاغ أن “تقاسم ممارساتنا في مجال السلامة ومشاركتها مع المجتمعات المحلية، خاصة في مجال سلامة النقل، يندرج ضمن أهداف برنامج المسؤولية الاجتماعية ‘7AYAT’L BNIOUW’N’ للمجموعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى