إعلانك هنا

شاراوي يختار تمثيل المنتخب المغربي للفوتصال

قرر اللاعب سفيان شاراوي، لاعب المنتخب الهولندي لكرة القدم داخل القاعة، الذي يتحدر من أصول مغربية، الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة المقبلة، ليضمن بذلك “أسود القاعة” الاستفادة من لاعب يعد من أبرز نجوم “الفوتسال” في بلاد الأراضي المنخفضة.

وقال شاراوي، في تصريح خص به “هسبورت”: “سعيد بالانضمام إلى منتخب بلدي الأم. أنا مغربي وكنت أنتظر هذه الفرصة من أجل الدفاع عن قميص المغرب الذي بات من الدول الرائدة في الفوتسال”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدرب ‘أسود القاعة’ هشام الدكيك على دعوتهم لي للدفاع عن العلم الوطني، كما أن الازدهار الذي عرفته رياضة ‘الفوتسال’ في المغرب حمسني أكثر للمساهمة من جانبي بالانضمام إلى المنتخب الوطني”.

كما عبر اللاعب ذاته عن رغبته القوية في التتويج رفقة العناصر الوطنية بكأس العرب المقبلة، وتحقيق تتويج إفريقي آخر، ونتائج كبيرة في “المونديال”، منوها بأداء أبناء هشام الدكيك في كأس العالم الأخيرة بلتوانيا.

من جانبه تفاعل مدرب المنتخب الهولندي لـ”الفوتسال” مع اختيار سفيان شاراوي تمثيل المغرب على حساب “الطواحين”، مؤكدا أنه يتأسف لضياع موهبة كبيرة، بعد أن كان ينوي الاعتماد على اللاعب خلال نهائيات كأس أمم أوروبا المقبلة.

وعلمت “الجريدة” من مصادرها الخاصة أن شاراوي كان ضمن لائحة المنتخب الهولندي المستدعاة للدخول في معسكر إعدادي استعدادا للمشاركة في كأس أوروبا، قبل أن يفاجئ الاتحاد الهولندي ويعتذر عن المشاركة، مؤكدا انضمامه إلى المنتخب الوطني المغربي.

يشار إلى أن سفيان شاراوي لعب للمنتخب الهولندي في جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى مشاركته في لقاء ودي وحيد مع كبار “البرتقالي”؛ ويُعد من أبرز المواهب “الفوتسال” بهولندا، وسيتواجد مع المنتخب الوطني المغربي خلال المعسكر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى