إعلانك هنا

“الحجر الصحي” يفاجئ بعثة الرجاء بالمطار

فوجئت بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، فور وصولها اليوم الخميس إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بقرار السلطات المغربية الذي يفرض الحجر الصحي لأسبوع كامل، على جميع الوافدين إلى المملكة في إطار الإجراءات الاحترازية المعمول بها لتفادي انتشار “فيروس كورونا” والمتحور الجديد “أوميكرون”.

وعلمت “هسبورت” من مصادرها، أن بعثة الفريق “الأخضر” لم تكن تتوقع إجبارية الحجر الصحي بالفندق لأسبوع كامل بعد العودة إلى المغرب، وهو الأمر الذي أربك حسابات مكونات النادي من لاعبين وطاقم مسير ومرافق.

وحسب المصادر نفسها، فإن المكتب المسير للرجاء الرياضي انتظر لوقت طويل بمطار محمد الخامس، من خلال محادثات طويلة في محاولة لإقناع السلطات المحلية بإجراء تحليل الكشف عن “الفيروس” فقط، دون الدخول في حجر صحي لأسبوع، وهو الأمر الذي تم رفضه حتى الآن من الجهات المسؤولة.

ووفق ذات المصادر، فإن مسؤولي الرجاء استغربوا إعفاء عناصر المنتخب الوطني “الرديف” من الحجر الصحي، بعد عودتهم إلى المغرب قبل أيام قادمين من قطر، عقب المشاركة في مسابقة كأس العرب الأخيرة.

وتفرض السلطات المغربية، أسبوعاً كاملاً من الحجر الصحي في الفندق، على كل الوافدين من خارج المملكة، في إطار التدابير الاحترازية لتفادي انتشار “أوميكرون”، المتحور الجديد لفيروس كورونا.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي قد حط الرحال مساء اليوم الخميس بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادماً من الدوحة، عقب خسارة كأس “السوبر الإفريقي” أمس الأربعاء، أمام الأهلي المصري، بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى