إعلانك هنا

مجموعة عبيدات الرمى تطلق أغنية “الفراجة”

نظمت مجموعة عبيدات الرمى، برئاسة المقدم رضوان عبيد، مساء الخميس بمدينة خريبكة، حفل إطلاق عملها الفني الجديد على شكل “فيديو كليب” اختير له عنوان “الفراجة”.

واستُهل الحفل، الذي نُظم بإحدى قاعات الأفراح بضواحي مدينة خريبكة، بعرض شريط للتعريف بفرقة “عبيدات الرمى رضوان”، وأهم المحطات التي قطعتها والأنشطة التي نظمتها منذ بداية المشوار إلى غاية تحقيق النجومية داخل المغرب وخارجه.

وبعدما رحب رضوان عبيد، في كلمة ألقاها بالمناسبة، بجميع الضيوف القادمين من مختلف مدن المغرب، تقدم بالشكر إلى كل من ضحّى وساهم في إخراج العمل الفني الجديد إلى حيز الوجود وكل من شارك في إنجاح حفل انطلاقة “الفيديو كليب”.

وحرص منظمو الحفل على تأثيث اللقاء بوصلات غنائية من فن العيطة والشعبي، قبل أن يتم تكريم كل من المنتج والمخرج محمد السعودي، ورائدي فن العيطة خالد البوعزاوي وإدريس البوعزاوي، والفنانين الشعبيين لكبير نزيد وحميد السرغيني وكمال هريمو.

وكان للحاضرين والحاضرات موعد مع كشكول متنوع من أغاني فن العيطة الشعبية، قدمها الفنان خالد البوعزاوي استجابة لدعوة منظمي الحفل والضيوف، بحضور برلمانيين ورجال أعمال وجمعويين ونجوم ينتمون إلى مجالات السينما والمسرح والغناء..

وأوضح رضوان عبيد، مقدم فرقة عبيدات الرمى، أن “هذا الحفل، أو هذه اللمة، تميزت بحضور وازن لعدد من الفنانين المعروفين الذين شرفونا بتلبية الدعوة للمشاركة في إطلاق هذا العمل الفني الجديد الذي تم تصويره بمدينة الفقيه بن صالح”.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لجريدة LE7.ma الإلكترونية، أن “الفيديو كليب من إخراج عبد الحق الشعبي المعروف بـ’شاشا’، والتوزيع الموسيقي من طرف نوح العبدي، فيما تميز العمل الفني بمشاركة الفنانة زَهيرة الرباطية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى