الرجاء ينتقد سوء التعامل بعد العودة للمغرب

عبرت مكونات نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن امتعاضها من الطريقة التي تم التعامل بها مع الفريق عقب الوصول إلى الدار البيضاء، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، عقب المشاركة في كأس السوبر الإفريقي، الذي خسره النادي أمام الأهلي المصري بركلات الترجيح.

وقال مصدر مسؤول عن المكتب المسير لـ”النسور”، في تصريح خص به “هسبورت”: “لقد حصلنا على رخصة استثنائية لمغادرة أرض الوطن والعودة إليه، وكنا في مهمة لتمثيل المغرب، وعندما عدنا فوجئنا بقرار السلطات المحلية بضرورة الدخول في الحجر الصحي، حاولنا التوضيح لهم بأن لدينا مباريات رسمية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “بعد حديث مطول مع بعض المسؤولين، أكدوا لنا ضرورة الدخول في حجر صحي لأسبوع كامل؛ لكن في طريقنا إلى الفندق تفاجأنا بسوء تعامل كبير. كما أننا نقيم في فندق بطريقة غير احترافية، مختلطين مع ناس آخرين، وقد سُجلت حالات إيجابية بنفس مكان الإقامة. لهذا، كنا نتمنى أن نجد تفهما من الجهات الوصية لتفادي هذه الأخطاء”.

وكما أشارت “الجريدة” في مواد سابقة، فإن بعثة الرجاء الرياضي دخلت في حجر صحي بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، في انتظار أن تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والجهات الوصية في مدة الحجر، ومصير لقاء “النسور” أمام الجيش الملكي المقرر إجراؤه الاثنين المقبل لحساب الجولة الـ14 من منافسات الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي قد خسر لقب السوبر الإفريقي لصالح الأهلي المصري، بعد الهزيمة بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى