توخيل يتجه إلى الاحتفاط بزياش في تشيلسي

يتجه الألماني، توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إلى تغيير قراره بشأن مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب “البلوز”، وذلك بعد أن بدأ العد التنازلي لافتتاح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير إعلامية، أن توخيل يُفكر في تغيير وجهة نظره بشأن مستقبل بعض لاعبي فريقه، وعلى رأسهم حكيم زياش وتيمو فيرنر، بعد أن ارتبط إسمهما بالرحيل عن الفريق اللندني.

وحسب المصادر نفسها، فإن المدرب الألماني قد يتراجع عن فكرة التخلي عن بعض لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب الأوضاع الصحية الحالية، لينتظر “المركاتو” الصيفي للحسم في القرار النهائي بخصوص كل لاعب مرشح للرحيل.

ووفق ذات المصادر، فإن انتشار “فيروس” كورونا في إنجلترا، قد يدفع توخيل إلى الاحتفاظ بلاعبيه في الوقت الحالي خشية إصابة البعض بالفيروس وعدم وجود أسماء قادرة على صناعة الفارق مع “البلوز” وهو ما يرشح إمكانية مواصلة زياش لرحلته مع “الأزرق” إلى نهاية الموسم.

وقدم زياش مباريات كبيرة خلال الفترة الماضية، الأمر الذي دفع توخيل إلى منحه دقائق لاعب أكثر، كما نوه بمستواه في أكثر من مناسبة.

يشار إلى أن غياب حكيم زياش يتواصل عن المنتخب الوطني المغربي الأول، وذلك بعد أن قرر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عدم الاعتماد عليه للمشاركة رفقة “أسود الأطلس” في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة بالكاميرون، وذلك بسبب خلاف شخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى