“الكلاسيكو” يكثف الاتصالات بين الرجاء والجامعة

أجرى المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الجمعة، اتصالات مكثفة بالجامعة الملكية للعبة، للحسم في مصير المباراة المقبلة لـ”الفريق الأخضر” أمام مضيفه الجيش الملكي، المقرر إجراؤها الإثنين المقبل؛ وذلك بحكم وجود رفاق أنس الزنيتي في الحجر الصحي الإجباري بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، بعد عودتهم إلى المغرب من قطر، عقب المشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن المكتب المسير للرجاء أجرى اتصالات بمسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمعرفة مدة الحجر الصحي بالنسبة للفريق، ومصير لقاء “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي.

وحسب المصادر نفسها فإن هناك وعودا غير رسمية بأن تُجري مكونات الرجاء مسحة طبية، على أن تغادر الحجر الصحي بشكل مباشر في حال جاءت جميع النتائج سلبية.

ووفق المصادر ذاتها فإن المكتب المسير لـ”الفريق الأخضر” يُفضل تأجيل اللقاء في حال لم يغادر النادي الحجر الصحي صباح السبت على أكثر تقدير، وذلك للاستعداد لهذه المباراة المنتظرة، في انتظار أن تحسم جامعة الكرة الموضوع بشكل رسمي.

وكما أشارت “الجريدة” في مواد سابقة فإن بعثة الرجاء الرياضي دخلت في حجر صحي بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، في انتظار أن تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والجهات الوصية في مدته، ومصير لقاء “النسور” أمام الجيش الملكي، المقرر إجراؤه الإثنين المقبل، لحساب الجولة الـ14 من منافسات الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن الرجاء خسر أول أمس الأربعاء لقب السوبر الإفريقي لصالح الأهلي المصري، بعد الهزيمة بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى