بعثة الرجاء تنتظر نتائج المسحة الثانية لكورونا

يُنتظر أن تخضع بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح غد الأحد، لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس “كورونا” بالفندق الذي تقضي به فترة الحجر الصحي منذ وصولها إلى المغرب، أول أمس الخميس، قادمة من قطر عقب مشاركتها في مباراة “السوبر” الإفريقي أمام الأهلي المصري.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن بعثة الفريق “الأخضر” أُخبرت من قبل الجهات الوصية بأنها ستخضع لمسحة طبية جديدة، صباح غد الأحد، للتأكد من سلامة باقي الأعضاء، بعدما تأكد قبل ساعات إصابة العميد محسن متولي وزميله في الفريق حميد أحداد بالفيروس التاجي.

وحسب المصادر نفسها، فإن لاعبي الرجاء لا يتدربون في الوقت الراهن، وأن نتائج تحاليل الغد ستحسم في مدة بقاء الفريق بالحجر الصحي، مشيرة إلى أن المكتب المسير يبذل مجهودات كبيرة لاستئناف التداريب في أقرب وقت ممكن.

وتنتظر مكونات الرجاء الرياضي قرار العصبة الاحترافية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص مصير لقاء “كلاسيكو” الدوري الاحترافي، المقرر إجراؤه يوم الاثنين القادم، بين الرجاء الرياضي ومضيفه الجيش الملكي لحساب الجولة الـ14 من منافسات “البطولة برو”.

يشار إلى أن بعثة الرجاء فوجئت بضرورة دخول الحجر الصحي فور عودتها من قطر، بعد خسارة كأس “السوبر” الإفريقي أمام الأهلي المصري بركلات الترجيح، في إطار الإجراءات الاحترازية المعمول بها لتفادي انتشار فيروس “كورونا” والمتحور الجديد “أوميكرون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى