العين يتقدم في مفاوضات للتعاقد مع بانون

أخذت المفاوضات التي بدأها نادي العين الإماراتي لكرة القدم، طابع الرسمية، للتعاقد مع الدولي المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم تشبث الفريق “القاهري” بخدمات “الأسد الأطلسي” باعتباره أحد أبرز ركائز الفريق.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن الساعات القليلة الماضية عرفت مفاوضات رسمية بين العين الإماراتي ووكيل أعمال بدر بانون وبعض مسؤولي الفريق المصري، رغم أن هناك تشبث من الطاقم التقني للفريق المصري بقيادة بيتسو موسيماني بخدمات اللاعب.

ووفق المصادر نفسها، فإن العين الإماراتي في حاجة ماسة خلال الفترة الحالية لمدافع أوسط، الأمر الذي دفعه إلى التفكير في التعاقد مع بانون رغم صعوبة المهمة، باعتباره أحد ركائز الأهلي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الـ48 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في المفاوضات القائمة بين العين والأهلي ووكيل أعمال بانون للحسم في مصير الأخير، كما أشار المصدر نفسه أن هناك مطالب في الأهلي لعدم تسريح اللاعب خلال “المركاتو” الشتوي.

وكما أشارت “الجريدة” في مواد سابقة فإن العين الإماراتي يسعى للتعاقد مع بانون من الأهلي المصري، غير مدرب الأخير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لا يرغب في التفريط في اللاعب، في انتظار ما ستجود به الساعات القليلة القادمة.

يشار إلى أن بانون قد توج الأربعاء الماضي، بلقب السوبر الإفريقي رفقة الأهلي المصري، على حساب فريقه “الأم” الرجاء الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى