“أرسنال” الإنجليزي يتودد إلى يوسف النصيري

دخل الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، دائرة اهتمامات نادي أرسنال الإنجليزي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل منتظر للمهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

وأكدت تقارير إعلامية أن إدارة أرسنال تستعد لإبرام تعاقدات جديدة خلال “المركاتو” الشتوي، الذي ينطلق السبت المقبل، إذ تسعى إلى تعزيز خط الهجوم، واضعة قائمة مختصرة من المهاجمين، وعلى رأسهم “الأسد الأطلسي” يوسف النصيري.

وحسب المصادر نفسها فإن الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب “المدفعجية”، يرى أن النصيري من الأسماء القادرة على تقديم الإضافة اللازمة لفريقه على مستوى الخط الهجومي، خاصة بعدما بات الغابوني إيميريك أوباميانغ قريباً من الرحيل، رغم أن عقده يستمر إلى نهاية الموسم الكروي المقبل.

ووضع إيدو، مدير التعاقدات في أرسنال، يوسف النصيري ومهاجم فيورنتينا فلاهوفيتش ومهاجم إيفرتون كالفيرت، في قائمة مختصرة، لكن بعد إنفاق أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي باتت فرصة الدولي المغربي أكبر، لأنه الأرخص سعرا بين المهاجمين في القائمة.

وكان نادي ويست هام الإنجليزي تقدم بعرض الصيف الماضي للظفر بخدمات الدولي يوسف النصيري، غير أن الأخير أكد رغبته في مواصلة الرحلة مع “الفريق الأندلسي”.

يشار إلى أن النصيري، العائد من الإصابة الأسبوع الماضي، تواجد ضمن اللائحة التي كشف عنها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى