تحاليل مخبرية تؤكد إصابة متولي بـ”أوميكرون”

كشفت التحاليل المخبرية التي خضعت لها بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، عن إصابة محسن متولي، عميد “النسور”، بمتحور “أوميكرون” سريع الانتشار.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن التحاليل المخبرية الأخيرة، التي أُجريت صباح اليوم، أكدت إصابة متولي بالمتحور الجديد، علما أن نتائج تحاليله السابقة جاءت إيجابية، قبل أن يتأكد اليوم من سلالة متحور الفيروس.

وكما أشارت مصادر “الجريدة”، فإن المكتب المسير للفريق “الأخضر” توصل بقرار يُؤكد ضرورة إجراء لقاء الجيش الملكي في موعده المحدد، حيث سيحصل الفريق على رخصة استثنائية للسفر إلى الرباط هذا المساء.

ووفق المصادر نفسها، فإن المكتب المسير للرجاء ينتظر نتائج فحص “PCR” الذي خضع له اللاعبون هذا الصباح، قبل مغادرة الفندق، إضافة إلى أن هذا القرار يشمل فقط اللاعبين والطاقمين التقني والطبي وبعض الإداريين الذين يعتبر وجودهم ضروريا في المباراة؛ في حين لن يتم الترخيص بمغادرة الفندق لباقي المنخرطين والأعضاء الذين يخضعون للحجر الصحي بنفس مقر الإقامة، إلا عند قضاء فترة سبعة أيام من الحجر الصحي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي قد دخل الحجر الصحي بعد عودته إلى المغرب الخميس الماضي، قادما من قطر، عقب المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، التي خسرها “النسور” بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى