نادي إشبيلية يتشبث بـ”أسود الأطلس”

تفاعل نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم مع استدعاء الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، للثلاثي المغربي الذي يلعب للفريق الأندلسي، ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي، للدخول في معسكر إعدادي استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

وأكد إشبيلية، اليوم الأحد، عبر موقعه الرسمي، أنه سيحتفظ بلاعبيه المغاربة لمدة أسبوع إضافي، على الرغم من انطلاقة المعسكر الإعدادي لـ”أسود الأطلس”؛ وذلك لأهمية هذه الأسماء داخل تشكيلة المدرب جولين لوبيتيغي.

وأشار النادي الأندلسي إلى أنه توصل بمراسلة من رابطة الدوري الإسباني “الليغا” ولجنة التواصل بالاتحاد الدولي “فيفا”، حول تأخير موعد انضمام اللاعبين الأفارقة إلى منتخباتهم الوطنية للمشاركة في “الكان”.

وأوضح إشبيلية أن الثلاثي المغربي لن يغادر الفريق إلى غاية الثالث من يناير المقبل؛ وذلك بعد خوض مباراة فريقهم أمام مضيفه قاديش، المقرر إجراؤها في اليوم نفسه، لحساب الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني.

يشار إلى أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش يعوّل كثيرا على ثلاثي الفريق الأندلسي، ياسين بونو الحارس الأول لفريقه والمنتخب والمهاجمين يوسف النصيري ومنير الحدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى