اعتداء ينال من عناصر للقوات المساعدة

تمكن مركز التشخيص القضائي بالفقيه بن صالح، بتعاون مع المركز الترابي للدرك الملكي بحطّان، من إيقاف 6 أشخاص يشتبه بتورطهم في الاعتداء الجسدي على عناصر من القوات المساعدة كانت تشارك في حراسة منشآت المجمع الشريف للفوسفاط.

وأوضحت مصادر LE7.ma أن حادث الاعتداء وقع قبل يومين، حين هاجم حوالي 10 أشخاص ملثمين أفراد القوات المساعدة في وقت متأخر من الليل، وجرّدوهم من زّيهم النظامي، وسرقوا هواتفهم النقالة، وتركوهم في وضع صحي وُصف بالحرج.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث استنفر الأجهزة الأمنية بالمنطقة، مشيرة إلى أنه تم تتبع الهواتف المسروقة وتحديد أماكنها، في الوقت الذي تمكن عنصر من القوات المساعدة من وصف ملامح أحد الملثمين، مما ساعد مسؤولي مركز التشخيص القضائي بالفقيه بن صالح على إيقاف 6 أشخاص في ظرف وصف بالوجيز.

وأكدت مصادر الجريدة أن النيابة العامة باستئنافية بني ملال أمرت بوضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية، والتحقيق مع صاحب محطة للبنزين تم ذكر اسمه خلال التحقيق، والبحث في أسباب الواقعة التي ربطتها مصادر LE7.ma بنشاط عصابات إجرامية في سرقة البنزين والنحاس من منشآت المجمع الشريف للفوسفاط بين مدينتي خريبكة والفقيه بن صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى