نادي الزمالك المصري يفاوض بنشرقي وأوناجم

تسعى إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم إلى ترتيب أولويات تجديد عقود اللاعبين، الذين ستنتهي عقودهم مع الموسم الكروي الجاري، لفتح باب التفاوض معهم حول تجديد عقودهم، وأبرزهم الدولي المغربي أشرف بنشرقي.

وتضع إدارة الزمالك أسماء سبعة لاعبين على طاولة التجديد، هم بنشرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا ورزاق سيسيه ومحمود عبد العزيز، حيث تقوم الإدارة بترتيب المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين وفقًا للأولويات التي يحتاجها الفريق.

وأكدت تقارير إعلامية مصرية أن إدارة “الفارس الأبيض” ستستغل نهاية الفريق الأول من خوض مواجهاته في مسابقة الدوري المحلي، وتوقف المسابقة بسبب كأس أمم إفريقيا، من أجل فتح ملف تجديد تعاقد بنشرقي.

وحسب المصادر نفسها، فإن إدارة الزمالك ترغب في حسم الملف، سواء بتجديد تعاقد اللاعب وفقًا للعرض الذي سيقدم له، أو العمل على تسويقه في انتقالات يناير حتى لا يرحل مجانًا عن النادي.

يشار إلى أن بنشرقي يبقى الشغل الشاغل لإدارة الزمالك لتمديد مقامه، علماً أنه لم يكن ضمن اللائحة التي كشف عنها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى