نادي الإمارات يفسخ عقد المدرب السكتيوي

أعلن نادي الإمارات الإماراتي لكرة القدم، الممارس بدوري “أدنوك للمحترفين”، اليوم الاثنين، عن إقالة الإطار الوطني طارق السكتيوي من منصبه على رأس العارضة التقنية للفريق الأول؛ وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وأكد النادي الإماراتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إقالة السكتيوي من منصبه، بعد أن حصد نتائج سلبية متتالية، جعلت الفريق يتذيل جدول الترتيب برصيد نقطة يتيمة من أصل 11 مباراة لعبها هذا الموسم في الدوري.

ووجهت إدارة الإمارات الإماراتي شكرها إلى طارق السكيتوي على الفترة التي قضاها مدربا للفريق، حيث كان قد تعاقد معه بداية الموسم الكروي الحالي؛ غير أن النتائج التي حصدها جاءت مخيبة للآمال بشكل كبير، إلى درجة عجزه عن تحقيق أي انتصار طوال 11 مباراة في الدوري.

وحصد السكتيوي عشر هزائم ضمن منافسات دوري “أدنوك للمحترفين” وتعادلا واحدا دون أن يتذوق طعم الفوز؛ الأمر الذي اضطر إدارة النادي إلى إقالته من منصبه، وتعيين المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان السابق والمحلل بقنوات دبي الرياضية من أجل قيادة “الصقور” في بقية مشوار الموسم الحالي خلفا للسكتيوي.

يشار إلى أن نادي الإمارات الإماراتي لكرة القدم يضم في صفوفه كلا من آدم النفاتي ووليد الصبار، بعد أن تعاقد معهما بداية الموسم الكروي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى