لاعبو الرجاء ينتظرون الخروج من الحجر

استأنف لاعبو نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاثنين، تدريباتهم الجماعية، استعدادا للمباريات المقبلة، بعد أيام من الحجر الصحي بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عقب العودة من قطر الخميس الماضي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن لاعبي الفريق “الأخضر” تحصلوا على رخصة استثنائية لإجراء تداريبهم بالملعب، والعودة إلى الحجر الصحي إلى غاية نهاية الفترة المحددة سلفاً، وذلك وفق إجراءات صارمة لتفادي انتشار “فيروس كورونا” والمتحور الجديد “أوميكرون”، بعد اكتشاف أربع حالات في صفوف لاعبي الفريق.

وحسب المصادر نفسها، فإن بعثة الرجاء ستخضع للاختبار الثالث والأخير للكشف عن فيروس كورونا، الثلاثاء، حيث يُنتظر أن يغادر الحجر الصحي كل من جاءت مسحاته الثلاث سلبية، في حين ينقل المصابون مباشرة إلى المستشفى للاستفادة من العلاجات اللازمة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم اكتشاف حالتين إيجابيتين جديدتين في صفوف بعثة الفريق، ويتعلق الأمر بمناصرين سافرا مع النادي إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور كأس السوبر الإفريقي، ليرتفع عدد الإصابات في صفوف البعثة إلى ستة، بعد إصابة كل من متولي وأحداد والناهيري ومدكور في وقت سابق.

وأوضحت المصادر نفسها أن هناك تخوفا كبيرا ينتاب بعثة الفريق من ظهور حالات جديدة، خاصة بعد أن شعر بعض الأفراد بأعراض طفيفة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم، قد أعلنت تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام مضيفه الجيش الملكي، التي كانت مبرمجة الاثنين، لحساب الجولة الـ 14 من البطولة الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى