فريق الجديدة ينتظر فتح الحدود أمام بنشيخة

يسود الامتعاض أوساط نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بسبب استمرار غياب مدربه، الجزائري عبد الحق بنشيخة، العالق خارج البلاد، بسبب قرار تعليق الرحلات من المغرب وإليه إلى غاية نهاية الشهر الجاري، بسبب الانتشار السريع للمتحور الجديد لكوفيد-19 “أوميكرون”.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”هسبورت” أن مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي يشعرون بالاستياء حيال عدم تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تسهيل عودة مدرب الفريق إلى أرض الوطن، على الرغم من مراسلات النادي للجهاز الكروي في أكثر من مناسبة.

وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي لم يستسيغوا تجاهل الجامعة الوصية على اللعبة لمراسلات النادي من أجل إيجاد حل لعودة بنشيخة إلى المغرب، في وقت تفاعلت فيه بشكل إيجابي مع عدد من الحالات العالقة خارج البلاد؛ من بينها مؤيد اللافي، لاعب الوداد الرياضي.

وتخلف المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة عن قيادة المباراتين الأخيرتين للدفاع الحسني الجديدي أمام الوداد الرياضي ويوسفية برشيد، بعدما سافر خلال فترة التوقف، نهاية الشهر المنصرم، لفسح المجال لمشاركة المنتخب الرديف في الكأس العربية، وعلق منذ ذلك الحين خارج البلاد، بعد اتخاذ السلطات قرار تعليق الرحلات الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى