“البارصا” تواصل السعي إلى جلب مزراوي

تُواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم سعيها إلى التعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي أجاكس أمستردام الهولندي، إذ ينتهي عقده مع الأخير متم الموسم الجاري.

وأكدت تقارير إعلامية أن برشلونة يُكثف من اتصالاته للظفر بتوقيع مزراوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، باعتباره واحدا من أهم الأسماء التي ستقدم الإضافة لتشكيلة الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق “الكتالوني”.

وحسب المصادر نفسها، فإن إدارة “البارصا” كانت تنوي الاتفاق مع مسؤولي “أجاكس” على صفقة تبادلية خلال “المركاتو” الشتوي، ينتقل من خلالها مزراوي إلى برشلونة في حين يعود الأمريكي سيرجينيو ديست إلى أجاكس، بعد أن بات خارج حسابات تشافي؛ وهو الأمر الذي رفضه ديست.

وأضافت المصادر ذاتها أن ديست يرفض إقحامه في صفقة تبادلية مع مزراوي. كما لا يرغب في العودة إلى أجاكس خلال الفترة الحالية، حيث يفضل تغيير الأجواء في نادٍ جديد.

وأشارت التقارير نفسها إلى أن ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، معجب بقدرات ديست ويحث إدارة النادي على التوقيع معه؛ وهي الصفقة التي لا تلقى معارضة في أروقة “الغانرز”.

ويبقى مزراوي مرشحا أكثر من أي وقت مضى لمغادرة أجاكس أمستردام هذا الصيف، حيث سينتهي عقده مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

يشار إلى أن نصير مزراوي، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، قد تألق بشكل لافت هذا الموسم داخل “الإيريديفيزي”، إذ وجد ضمن التشكيلة المثالية في أكثر من مناسبة، كما يعد أفضل لاعب في الدوري الهولندي في مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى