المنتخب المغربي يستعد لكأس إفريقيا باعتماد “بروتوكول صحي صارم”

استأنف المنتخب الوطني المغربي، الثلاثاء في مركب محمد السادس لكرة القدم بغابة المعمورة، ضواحي سلا، تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021؛ والتي ستجرى أطوارها ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

وبدأت العناصر الوطنية في التوافد على مركب محمد السادس، منذ الاثنين، للدخول في التجمع الإعدادي التحضيري لمنافسات “الكان”، حيث خاض اللاعبون الملتحقون حصتين تدريبيتين أمس الثلاثاء؛ الأولى صباحية انطلقت في الساعة الحادية عشرة، والثانية في الساعة الخامسة بعد الزوال.

وتخضع مكونات المنتخب المغربي الأول، خلال التجمع الإعدادي الحالي، لبروتوكول صحي صارم يشمل إجراء اختبارات وفحوصات للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد، قبل المشاركة في الحصص التدريبية وفق البرنامج المسطر من لدن الناخب الوطني والطاقم التقني.

ومن المقرر أن تخوض العناصر الوطنية، اليوم الأربعاء، حصتين تدريبيتين؛ الأولى تم تحديد توقيتها على الساعة الحادية عشرة صباحا، والثانية على الساعة الخامسة، ببرنامج مطابق لما تم تفعيله أمس.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021” قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من الغابون وغانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في المنافسة القارية أمام المنتخب الغاني، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، يوم الاثنين 10 يناير المقبل؛ ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى