“قناة الزمالك” تغضب أنصار الرجاء والوداد

فوجئت الجماهير الرياضية المغربية، والبيضاوية على وجه الخصوص، بإساءة غير منتظرة من القناة الرسمية لنادي الزمالك إلى ناديي الرجاء والوداد الرياضيين، الأمر الذي أثار حفيظة مناصري الفريقين.

وأدرجت القناة المذكورة في شريط الأخبار أسفل الشاشة اسم “الاندماج المغربي” عوض الرجاء الرياضي، في خطوة غير مهنية تجاه نادٍ مغربي عريق، وهو ما اعتبرته “الجماهير الخضراء” إساءة إلى تاريخ ناديها التليد.

كما نشر الزمالك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شعار الوداد الرياضي دون نجومه الأربع، الأمر الذي أغضب محبي الفريق، معتبرين الأمر بمثابة تقليل من قيمة “الأحمر” الذي يُعتبر من “كبار القوم” في القارة السمراء.

وعبرت فئة عريضة من جماهير الرجاء والوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها إثر هذا التصرف غير مهني، مطالبة القناة بالاعتذار للناديين بشكل رسمي.

يشار إلى أن يوم أمس الثلاثاء شهد سحب قرعة مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، التي وضعت الرجاء الرياضي في المجموعة الثانية إلى جانب أندية حوريا كوناكري الغيني ووفاق سطيف الجزائري وأمازولو الجنوب إفريقي.

أما الوداد فوضعته القرعة في رابع المجموعات، رفقة الزمالك المصري والثنائي الأنغولي بيترو أتليتيكو وساغرادا إسبيرانسا.

كما أن نهضة بركان تواجد في المجموعة الرابعة، إلى جانب أندية سيمبا التنزاني وأسيك ميموزا الإيفواري، ثم الحرس الوطني من النيجر، لحساب مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى