إعلانك هنا

أمرابط يخدم “الأسُود” قبل تغيير الأجواء

يُواصل الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، استعداداته رفقة المنتخب الوطني المغربي في المعسكر الإعدادي المغلق الذي يُقيمه في الوقت الحالي بمركز محمد السادس، استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون مطلع السنة القادمة.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أن أمرابط، الذي بات خارج حسابات مدرب “الفيولا”، سيحسم النادي في مصيره خلال “المركاتو” الشتوي، في وقت ينشغل اللاعب بالمشاركة في “الكان”، إذ وصلت إدارته إلى مراحل متقدمة من التفاوض مع أحد الأندية التي تسعى إلى الظفر بخدماته.

وحسب المصادر نفسها فإن فيورنتينا يُطالب بمبلغ ما بين 15 و17 مليون أورو لبيع عقد أمرابط، وفي حال لم يتوصل بهذا المبلغ فإن إدارته قد تمنح اللاعب “الضوء الأخضر” لينتقل إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، مع إمكانية شراء عقده نهاية الموسم.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن أندية تورينو وسامبدوريا ونابولي هي الأكثر اهتماماً بخدمات أمرابط في الوقت الراهن، ويرجح أن تكون وجهته المقبلة صوب أحدها.

يشار إلى أن أمرابط لم يجد لنفسه مكاناً داخل تشكيلة فيورنتينا في الموسم الحالي، بعد أن بات خارج حسابات مدرب الفريق، الأمر الذي سيضطره إلى تغيير الأجواء في “المركاتو” المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى