إعلانك هنا

المغرب الفاسي يجبر الرجاء على التعادل

واصلت الدقائق الأخيرة معاندتها لفريق الرجاء البيضاوي للمباراة الثانية على التوالي بمختلف المسابقات، بعدما حرمته من نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب الدوري الاحترافي لكرة القدم، عقب تعادله في الوقت القاتل 1ـ1 مع ضيفه المغرب الفاسي، اليوم الخميس، في المرحلة 15 التي شهدت أيضا فوز أولمبيك خريبكة 2-1 على ضيفه الجيش الملكي.

وأهدر الرجاء فرصة تشديد الخناق على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي، المتصدر، ليبقى في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف منافسه اللدود، لكنه يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل رفع المغرب الفاسي، الذي حافظ على سجله خاليا من الخسارة للمباراة السابعة على التوالي في البطولة، إلى 22 نقطة في المركز السابع.

وتقدم الرجاء بهدف مبكر حمل توقيع عمر العرجون، في الدقيقة الثامنة، قبل أن يلعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة، عقب طرد لاعبه الشاب عبدالله فرح؛ في الدقيقة 81.

واستغل المغرب الفاسي النقص العددي في صفوف الرجاء ليحرز هدف التعادل القاتل عن طريق طارق الستاتي، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

في لقاء آخر، أهدر الجيش الملكي فرصة مواصلة التقدم لمراكز أعلى في البطولة، بعدما تكبد هزيمته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته 1-2 أمام مضيفه أولمبيك خريبكة.

وتجمد رصيد الجيش، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 23 نقطة، ليظل في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد خريبكة، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبادر البوتسواني توميسانغ أوريبوني بالتسجيل لمصلحة خريبكة، في الدقيقة 12، لكن رضا سليم منح التعادل للجيش الملكي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

وعاد أوريبوني لهز الشباك مجددا، بعدما أضاف في الدقيقة 72 الهدف الثاني لخريبكة، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه يوسف عكادي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لحصوله على إنذارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى