إعلانك هنا

أنفينيكس تطلق هاتف “Note 11 Pro”

أطلقت شركة “أنفينيكس” الصينية، المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، هاتفها الجديد “Infinix Note 11 Pro” الذي يتوفر حاليا في جميع منافذ البيع المُعتمدة، والذي يتميز بمزيج من المواصفات التقنية المتطورة بأسعار مقبولة لدى الزبائن.

وحسب المعطيات التي قدمتها إدارة الشركة لجريدة LE7.ma الإلكترونية، خلال لقاء صحافي عقدته للتعريف بمنتجها التجاري، مساء الخميس بالدار البيضاء، فإن الهاتف الجديد يتوفر على مساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا، وبتكنولوجيا UFS 2.2 الأسرع بنسبة تصل إلى 20 في المائة من الجيل السابق؛ ما يتيح سرعة أكبر بين التطبيقات.

ويتميز هاتف “Infinix Note 11 Pro” كذلك بأول معالج “Helio G96” المخصص للألعاب، مع شاشة كبيرة (6.95 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120Hz )، فضلا عن كونه يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

وخلال مزجه بين برنامج Dar-Link 2.0 ومعزز الألعاب النهائي من Infinix ومعالج MediaTek’s G96 ، يعمل الهاتف التجاري الجديد على زيادة الاستمتاع بالترفيه، مع الحفاظ على سرعة التنقل بين التطبيقات. كما يستخدم برنامج Dar-link 2.0 المميز بتقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين استقرار الصورة.

نتيجة لذلك، يتعرف الهاتف الجديد على أنماط استخدام المستهلكين لتحسين البطارية ودرجة الحرارة والذاكرة لتحقيق أفضل أداء؛ بل إنه يستطيع التعرف على وجه المستخدمين حتى في حالة ارتداء الكمامات الواقية.

ويوفر هاتف “Note 11 Pro” تجربة صوتية فريدة بفضل مكبرات الصوت السينمائية المزدوجة مع أنظمة المسرح الرقمي (DTS) الموجودة في الجزء العلوي والجزء السفلي من الهاتف الذكي. ويتيح نظام SuperCool أيضا إدارة درجة الحرارة بشكل فعال؛ ما يوفر للزبون تجربة ألعاب هاتف ذكي أكثر راحة وإثارة.

وتتسم الهاتف بكاميرا خلفية رباعية؛ وهي 64 ميجا بيكسل و13 ميجا بيكسل و13 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل. وبالنسبة إلى “الكاميرا السيلفي”، فتبلغ دقتها 16 ميجا بيكسل، مع إتاحة وظيفة الضبط التلقائي السريع للصورة، وهو ما يخلق مظهرا واضحا.

ويمكن كذلك للمستخدمين تسجيل كل لحظة باستخدام الكاميرا الليلية الفائقة بدقة 64 ميجا بيكسل من هاتف Pro، حيث تتميز بعدسة تليفوتوغرافي 13 ميجا بيكسل، مع تقريب رقمي 30x، وعدسة بورتريه 2 ميجا بيكسل.

وفي السياق نفسه، يتميز الهاتف بخصائص أخرى؛ بينها بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط لاستخدام طويل يبقى مع الزبون طول اليوم، حيث يمكن يدوم شحن البطارية لشهرين في حالة عدم استعماله بتاتا، بينما تدوم لمدة يومين في الاستعمال العادي.

وبإمكان الزبون فتح الجهاز ببصمة الأصبع الجانبية، ما يتيح الوصول السريع إلى الهاتف حتى عند ارتداء الكمامة الواقية. وتتكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من 8 جيجا إلى 11 جيجا بايت، وبالتالي، يتيح طاقة إضافية وإنتاجية أكثر.

ويتوفر هاتف “Infinix Note 11 Pro” بتصاميم أنيقة وألوان جذابة (Mithril Gray وHaze Green وMist Blue). ويمكن شراء الهاتف من جميع نقاط البيع المعتمدة، وكذلك في “Morocco Mall”، وأيضا على الموقع الإلكتروني الخاص بأنفينيكس “ma.xpark.com”، بسعر لا يتجاوز 2449 درهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى